شركة تركيب الحجر الفرعوني الهاشمي
شركة تركيب حجر فرعوني

شركة تركيب حجر فرعوني

تركيب حجر فرعوني تركيب حجر هاشمي بكفر الشيخ تركيب حجر هاشمي بكفر الشيخ شركة تركيب حجر فرعوني بالمنصورة وجهات حجر فرعوني شركة تركيب حجر فرعوني

تركيب حجر فرعوني شركة رواد الحرمين الكثير من الأنواع, التي يأتي على رأسها الحجر هاشمي هيصم, حجر هاشمي كريمي, حجر هاشمي 80 ,

شركة تركيب حجر فرعوني

من الممكن أن يتم تشكيل الحجر الفرعوني بالشكل الذي نرغب به و يمكننا ان نقوم بإضافة بعض الرسومات المتميزة و المراد الحصول عليها ليكون المنزل بأفضل تصور يرغب العميل به و يتميز الحجر الفرعوني بالكثير من المميزات المختلفة و منها قوة صلابته و متانته و قدرته على تحمل الكثير من العوامل الجوية و عوامل التعرية و عند حصولك على ذلك النوع من الأحجار كن واثقا من تشييد المنزل الخاص بك بكل قوة و بالدعم المطلوب ليبقى صلبا مهما مر عليه من الزمن

تركيب حجر فرعوني كفر الشيخ

من المزايا الاخرى التي يتمتع بها الحجر الفرعوني أنه يتميز بألوانه الطبيعية و لهذا فهو الاختيار الأمثل الذي يتم تركيبه على الفلل أو المنازل التي تحتوي على حدائق حيث أن هذا يوفر إليكم أفضل منظر طبيعي خلاب يخطف الانظار إليه

شركة تركيب حجر فرعوني

الحجر الفرعوني متوفر بالعديد من الأشكال المختلفة و يمكنك أن تحصل على الزخارف الخاصة بتلك الاحجار فقط و التي توفر لكم الإطلالة المثالية للمنزل و يتم هذا عن طريق الحفر في تلك الأحجار و من الممكن ان يتم تركيب أكثر من شكل أو نوع من الأحجار الفرعونية بالألوان الطبيعية المختلفة و هذا قادر على خلق السعادة و الاستجمام في نفوس كل من يتأمل تلك الاحجار.

تركيب حجر فرعوني تركيب حجر هاشمي

شركة تركيب حجر فرعوني وهاشمي أشهر أنواع الحجر الهاشمي وأكثرها انتشارا, جميع أنواع الحجر الهاشمي يتمتعون بعديد من المميزات,

التي جعلتهم في صدارة مواد التشطيب للواجهات, وأصبح اختيار الحجر الهاشمي لتركيب واجهات الفلل والقصور والمنازل والعمائر,

تركيب حجر فرعوني الهاشمي وحتى واجهات الفنادق والشركات في المقام الأول دائما, لما يتمتع به من حيوية ونضارة المنظر مع عظمة وفخامة الشأن.

وحتى واجهات الفنادق والشركات في المقام الأول دائما, لما يتمتع به من حيوية ونضارة المنظر مع عظمة وفخامة الشأن.

شركة تركيب حجر فرعوني وهاشمي عند اختيار واجهتك من الضروري أن تعرف كثير من المعلومات عن الحجر الهاشمي بجانب أسعاره, مثل أنواعه وأشكالة.

شركة تشطيب واجهات حجر فرعوني

 سنتحدث عن أنواع الحجر الهاشمي

شركة تركيب حجر فرعوني وهاشمي

حيث يتميز بالصلابة والمتانة وقوة الشكل والألوان الجذابة الساحرة, يحمي الجدران من التآكل والتهالك, له لون بيج هادئ مريح للنفس بدرجاته المختلفة, مقاوم تمام لعوامل الجو المختلفة والتقلبات الطقس.

اسعار تركيب حجر فرعوني تركيب حجر هاشمي كفر الشيخ

مثل البرودة والحرارة والأمطار والسيول والرياح والأتربة والرطوبة وغيرها, هذا الحجر صاحب تاريخ طويل مع أجدادنا, فعمره من عمر آثارهم الشاهدة على الأجيال على مر العصور والفترات, أصالة خامته وفخامة وعظمة شكله جعل القدماء يفضلون استخدامه في بناء منازلهم ومعابدهم.

شركة تركيب حجر فرعوني

ماهو الحجر الفرعوني:

يعد من اهم الاحجار الفرعونيه القديمة التي استخدامها المصريون القدماء في تزيين المباني والقصور والمعابد الفرعونيه الخاصة بهم ومازالت موجوده الي الان.

وهناك انواع عديده للحجر الفرعوني مثل

الحجر الهاشمي

حجر المايكا

الحجر الرملي

ولكن اهمها هو الحجر الهاشمي

شركة تركيب حجر فرعوني هاشمي

شركة تركيب الحجر الفرعوني الهاشمي

مميزات الحجر الهاشمي:

يتميز الحجر الهاشمي بقوة صلابته

يتميز بعدم التاثربالعوامل الخارجية مثل الرطوبة ودرجه الحراره

يتميز بسهوله تنظيفه.

ولكن الكثير من الناس يفضلون استخدام الحجر الهاشمي نظرا لجودتها ولالوانه الزاهيه والمتعددهوهناك انواع اخري للحجر الهاشمي وهي

حجر هاشمي هيصم

حجرحجر هاشمي كريمي

حجر راس

وكل حجر منهم يمتاز بلونه الخاص به.

شركة تركيب حجر فرعوني

شركة تركيب حجر مايكا رواد الحرمين

وهناك نوع اخر من الحجر يسمي حجر المايكا:

يعد حجر المايكا من احدث انواع الحجر الفرعوني واشهرة في الاونه

شركة تركيب حجر فرعوني

شركة رواد الحرمين الكثير من الأنواع, التي يأتي على رأسها الحجر هاشمي هيصم, حجر هاشمي كريمي, حجر هاشمي

الاخيره لعام 2022لكثره الوانه ويعطي رونقا ومنظر جمالي في الداخل والخارج ويمتاز ايضا بسهوله تنظيفه حيث انه يعطي منظر جمالي عند تركيبه في المنازل .

مميزات حجر المايكا

يتميز حجر المايكا بتحمله للعوامل الخارجيه مثل الرطوبه ودرجه الحراره

يمتاز بانه يعمل كعازل صوت

يمتاز بسهوله تنظيفه وينصح باستخدامه في الاماكن الساحليه

ويقل استخدام الحجر الفرعوني في الداخل ويكثر استخدامه في الخارج ولكن الهاشمي ويستخدم في الداخل والخارج بسبب الوانه المتعدده

الحجر الرملي:

هو حجر من الاحجار الطبيعيه يتكون في طبقات رمليه تحت الارض حيث تعمل ظروف الضغط والحراره علي تماسكها .

حيث ان الحجر الرملي يكون مثل الرمل من ناحيه اللون حيث ان قد يكون اصفر واحمر او بنيا اورمادي وطبقات الصخر الرملي تعمل علي تكوين هضابا واضحه للعين ويتميز الحجر الرملي بالوانه المتغيره مع مرور السنين.

مميزات الحجر الرملي:

يقاوم الحجر الرملي العوامل الخارجيه

يتميز بسهوله تشكيله وبالتالي يستخدم في المباني

يتميز بقوة صلابته

شركة تركيب الحجر الفرعوني الهاشمي

اسعار تركيب الحجر الفرعوني

احدث الطرق في تركيب الحجر الفرعوني والحجر الهاشمي بمؤسسة رواد الحرمين باقل التكاليف وبافضل الخامات وباعلي جوده ولكن التكاليف تختلف علي حسب نوع الحجر التي يتم اختياره وعلي حسب المكان.ولدينا مشاريع عديده في اماكن متعدده مثل العاصمه الاداريه الجديده والمنصوره الجديده ودمياط الجديده وفي محافظات اخري.

تركيب الحجر الفرعوني والهاشمي

تركيب الحجر الفرعوني تتم باستخدام الاسمنت وهي الطريقه المشهوره وفي البدايه يتم وضع مونه الاسمنت علي الحائط المراد التركيب عليه . وبتكون عن طريق الطرطشة ويضاف عليها مواد تزيد من الترابط وافضل ماده لزياده الترابط هي السيكا لانها مقاومه للماء وبيتم عمل مجري وراء الحجر او الرخام.

شركة تركيب حجر هيصم

ليتم وضع لاصق عليها وتمتاز بانها قليله التكلفه وهناك طريقه اخري وهي الطريقة الميكانيكية والتي تعتمد فيها علي تركيب الحجر بواسطه المسامير ومن مميزات الطريقة انه يقوم بتشكيل عازل للحراره ويمكن عمل ديكورات مختلفة مع الطريقة الميكانيكية  ومن عيوبها انها عالية التكلفة

ما هو الحجر الفرعونى وكيف يستخدم وما اسعارة في مصر لعام 2022

  • حجر فرعونى داخلي من أفضل أنواع الأحجار هو الحجر الفرعوني حيث أنه يعد من الأنواع المتميزة
  • في الأحجار و التي تتميز بمدى قوتها و جودتها و يمكن استخدامه في الواجهات الخارجية للمنازل ،
  • الفلل و القصور حيث أنه يعطي مظهر فخم و راقي لجميع الاماكن التي يتم تركيبه
  • فيها و من خلال شركة حجر فرعوني يمكنك ان تحصل على الأحجار القوية و المتينة
  • و التي تمتاز بأفضل الأشكال المتميزة فنحن نعمل على توفير العديد من الأشكال المختلفة
  • لتلك الاحجار حتى يحصل العميل على الديكورات المتميزة التي يريدها و التي تتناسب مع ذوقه لكي يكون منزله بالشكل المبهر الذي يرجوا الحصول عليه

أنواع الحجر الهاشمي؟

يختلف الحجر الهاشمي عن الحجر الفرعوني في كونه ينقسم إلى أنواع كثيرة منها:

  • حجر هاشمى هيصم.
  • حجر هاشمى كريمى.
  • حجر هاشمي 80.

وهم أشهر أنواع الحجر الهاشمي وأكثرها انتشارًا في مصر.

  • ويتميز الحجر الهاشمي بالحيوية ونضارة المنظر مع العظمة والفخامة مما يجعله في صدارة مواد التشطيب للواجهات،
  • حتى فضله الكثير من مصممي الديكور في تركيبه في واجهات الفلل والقصور والمنازل والعمائر،
  • وحتى الفنادق والشركات استخدمته في تزيين واجهاتها في المقام الأول، ومن أنواعه:

حجر هاشمي هيصم

وهو أشهر أنواع الحجر الهاشمي على الإطلاق، حيث يتميز بـ:

  • بالصلابة والمتانة وقوة الشكل والألوان الجذابة الساحرة.
  • كما أنه يحمي جدران المباني من التآكل نتيجة عوامل الطقس والأمطار.
  • يتميز بلونه البيج الهادئ المريح للنفس بدرجاته المختلفة، والذي يفضله أغلب المصممين خاصة في واجهات العمائر.
  • كما أنه مقاوم للتقلبات الجوية وعوامل التعرية، وتنوع الطقس،
  • من البرودة والحرارة والأمطار والسيول والرياح والأتربة والرطوبة وغيرها، لذلك يفضل أن يتم تركيبه على الواجهات لحماية الجدران من الخارج.
  • لهذا الحجر آصاله وصاحب تاريخ طويل مع القدماء المصريين،
  • فنجده وقف موقف المؤتمن الذي حفظ تراث المصريين وآثارهم الشاهدة على الأجيال على مر العصور
  • والفترات، لذلك لم يتوانى المصريين في استخدامه في بناء منازلهم ومعابدهم،
  • وحتى أدوات مائدتهم وأسرتهم، نظراً لأصالة خامته وفخامتها وروعة أشكاله.

حجر هاشمي وش الجبل

  • ويطلق عليه “حجر وجه الطبيعة”، له ملمس خشن يحتفظ به، كما أن ألوانه الطبيعية،
  • جذابة وبراقة، وكأنه، م أجمل أن تزين به السور الخارجي لفيلتك أو لحديقة منزلك،
  • تشعر معه بلمسه الطبيعة الخلابة وسحرها الجميل، وكثير من يفضله من أصحاب الحدائق.

حجر هاشمى كريمى

  • من لون اختير اسمه فلونه الكريمي الذي سمي على اسمه له مذاق من نوع آخر , فألوانه الزاهية  تجذبك من بعيد وتتغير مع تغير أشعة الشمس وكأنها تتأثر بها، فنجده يشرق مع شروق الشمس ويغرب مع غروبها في تناسق رائع، كما أنه يظهر بعدة ألوان أخرى، لا تقل جمالاً أبداً عن بعضها البعض، وتزهو المباني التي تغلف من الخارج بهذا النوع من الأحجار الهاشمية بالسحر وجاذبية الشكل، ليس فقط ألوانه هي ما تجذبك، وملمسه أيضاً، فهو يعمل عازل حراري للجدران، في الصيف يمتعك برطوبته في حرارة الجو، وفي الشتاء يعطيك الدفء والحرارة التي تعينك على برودة الجو، لذا يفضل دائماً استخدامه في الأماكن الأقل رطوبة.

حجر هاشمي 80

أقدم أنواع الحجر الهاشمي منذ تم اكتشافه من قبل المصريين القدماء واستخدامه في تزيين معابدهم وقصورهم، يفضله خبراء الديكور في عمل الواجهات للعمائر والفلل والمنازل، لما للونه من تأثير جميل يعكس الجمال في التصميم وبراعة الأداء، ويفضل في الأماكن التي يغلب عليها أنها جافة، ذلك لأنه يمتاز بليونته عن غيره من الأحجار.

حجر هاشمي أبيض زجزاج

ما أجمل أن تزين واجهة عمارتك أو فيلتك أو حتى شقتك بهذا الحجر الأبيض الزجزاج، إنه بلا شك يضفي سحراً وجمالاً يخطف أنظار المارة من حوله بلونه الأبيض الزاهي الجميل، لذلك يفضله الكثيرين في تركيبه على واجهات الفلل والقصور فيحولها إلى قطعه فنية رائعة.

حجر هاشمي سانت كاترين

أحد الأحجار الهاشمية البديعة اللون، فهو صاحب لون أحمر رائق ورائع في ذات الوقت، يمتاز أنه يسهل النحت عليه بأشكال مختلفة للتنوع في تصميمات الديكور، لذلك يفضل دائما استخدامه في الديكورات الداخلية للمنازل، فألوانه الجذابة تعطيك تبعث هدوء نفسي جميل وأنت تجلس داخل بيتك، كما أن تنوع أشكاله وألوانه في الديكور يخلق مزيداً من الجمال والراحة،

حجر هاشمى راس

يطلق عليه اسم حجر هاشمى راس، نظراً لأنه يمتاز بقوة صلابته ومتانته، هذا الحجر ضعه في بيتك من الداخل فهو مريح للعين جاذب للنفس، لونه أبيض ثلجي مائل قليلا للون الخضر، يشعرك بالبهجة وكأنك تعيش في جنة داخل بيتك، تستطيع أن تميزه بين الأحجار، وأهم خصائصه هو قدرته العالية على تحمل الدرجات المرتفعة للرطوبة، لا يفضله البعض لوجود بعض المسامات في سطح الحجر والتي لا تؤثر بالمرة في صلابته.

8-حجر هاشمى ناعم

له ملمس ناعم كالحرير جعل خبراء الديكور يفضلون استخدامه في الديكورات الداخلية للمنازل والبيوتات، أكثر مما يستخدم في الديكورات الخارجية، مسلمه الناعم جعله أكثر قرباً من قلب المرأة لأنه لا يحمل على سطحه أي أتربة، فيبقى أطول وقت نظيفاً رائعاً.

حجر فرعونى واجهات

  • يتم استخدام الأحجار الفرعونية على واجهات المنازل و تلك الاحجار كان يتم استخدامها قديما على المعابد و لكن اليوم يتم استخدامها على المنازل ، الفلل و القصور و ذلك من أجل ان يعطي المنزل بعض من اللمسات الفنية و الساحرة و الحجر الفرعوني له شهرة كبيرة منذ الكثير من السنوات و يمكنك استخدامه لتنفيذ الكثير من الديكورات التي تجعل المكان الموجود به أكثر رقي و تميز.
  • من أجود انواع الاحجار التي يتم استخدامها و التي يفضلها الكثيرون عن أنواع الاحجار الأخرى فهو غير قابل للتلف و لا تلتصق به القاذورات و الاتربة بسهولة.
  • مثل ما يحدث مع انواع الاحجار الأخرى فهو قادر على تحمل الكثير من العوامل الجوية
  • و في نفس الوقت يستطيع مقاومة المياه ، الاملاح ، الكثير من العوامل الاخرى
  • التي تتسبب في الرطوبة و التي تضر بالأحجار و لكن مع الحجر الفرعوني لا داعي للقلق
  • بخصوص كل هذا و ذلك لأنه قوي و له الكثير من الاستخدامات الهامة
  • و يبحث عنه جميع العملاء الذين يرغبون في الحصول على أحجار متينة

واجهة منزل حجر فرعوني

قد يحتار الكثيرون في اختيار الواجهات الخاصة بمنزلهم و من أي نوع من الاحجار يفضل أن يتم استخدامها.

لذا عليك أن تتاكد أن الحجر الفرعوني هو الأنسب على الإطلاق حيث أنه يعطي الجدران الملمس القوي.

و الملفت الذي يخطف جميع الانظار إليه و يمكنك أن تحصل على جميع الألوان بدرجاتها المختلفة .

حسب ما يتميز به ذوقك و حسب ما ترغب به من أنواع متميزة و من الممكن أن يتلائم مع الطراز العصري .

لإعطاء المنزل أفضل إطلالة على الإطلاق قد يتميز بها أي منزل آخر و لا تنسى أن الحجر الفرعوني.

يعد من الأحجار الطبيعية لهذا يرغب الجميع في الحصول عليه

حجر فرعوني داخلي كفر الشخ

من الممكن أن تستخدم الأحجار الفرعونية داخل المنزل أيضا من أجل ان تحصل على الديكورات .

التي تريد وجودها في المنزل و من السهل أن يقوم فريق العمال في شركة حجر فرعوني بتوفير التشكيلات .

اسعار تركيب حجر فرعوني تركيب حجر هاشمي

أو النحت على تلك الأحجار و في نفس الوقت يتم وضع الرسوم التي تتناسب مع طراز المنزل و يتم تشكيل الأعمدة الخاصة.

بتلك المنازل عن طريق الحجر الفرعوني أيضا و يمكنك أن تحصل على الحجر الفرعوني الأبيض لكي يتم تركيبه في الشرفات أو الواجهات الخارجية فذلك سيجعل المنزل ذات رونق خاص و متميز.

حجر فرعوني كريمي

تستطيع أن تقوم بتركيب الاحجار الفرعونية في مداخل المنزل

و يمكنك تنسيقها مع النوافذ الموجودة في المداخل .

حتى تحصل على لوحة فنية رائعة تجذب جميع العيون إليها و من الممكن أن تقوم بتشكيل الألوان الفاتحة مع الداكنة حتى تحصل على افضل منظر على الإطلاق وبالطبع لا تنسى تنسيقه مع الأرضيات

تركيب حجر كريمي كفر الشيخ

يتم تركيب الاحجار الفرعونية في الجدران الداخلية للمنزل و من الممكن الاعتماد على نوعين من الاحجار الفرعونية.

مثل التي تكون ذات ملمس ناعم و الاخرى التي تكون بارزة وكلاهما يعطيان مظهر جذاب و مع الإضاءة المناسبة للمكان سيصبح الشكل النهائي بمنتهى الروعة و الدقة التي يرغب بها العميل بل و أفضل

حجر فرعوني ابيض

قبل أن يتم البدء في تنفيذ و وضع أي نوع من الأحجار على غرف المنزل لابد ان يتخيل العميل الشكل.

الذي ستصبح عليه تلك الغرفة فهل ستكون بالشكل الذي يحلم به أم أنها ستكون غير محققة للقدر الكافي من الجمال

حجر هاشمي

الذي يرغب به العملاء و هنا يمكننا أن نعتمد على البرامج الثلاثية الأبعاد التي تساعد العملاء .

على أن يقوموا باختيار الألوان والديكورات التي يرغبون بها و يروا إذا كان الشكل النهائي مناسب لرغباتهم.

ام لا و كن واثقا أن الحجر الفرعوني سيوفر أفضل تصور للمنزل مهما كان

واجهات منازل حجر فرعوني

الجدران من الخارج دائما ما تحتاج إلى الاهتمام الكبير و المتميز حيث أنها تدل على المنزل من الداخل .

و لابد أن تتمتع بإطلالة مميزة تعجب كل من ينظر إليها لهذا لابد أن يتم اختيار أشكال الأحجار الفرعونية .

بالطريقة المناسبة و الدقيقة و يجب أن يتم تثبيت الأحجار بشكل قوي و متميز و مع اختيار تدرجات الألوان التي تجعل البناء فخم

فإن هذا سيحقق المظهر القوي و الأكثر جمالا على المنازل

أحيانا قد تجد بعض الجدران التي يتم بناءها بالأحجار و الأخشاب معا و الخشب هنا يلعب دور الداعم للمنزل.

و هو يقوم بإبراز الأحجار فقط حيث يكون الجدار بالكامل من الحجر الفرعوني و لكن البرواز الخارجي له مصنوع من الاخشاب.

التي تعمل على إعطائك المنظر الجمالي الذي تريد الحصول عليه في النهاية.

مطابخ حجر فرعوني كفر الشيخ

  • تستطيع أن تقوم بتقسيم الغرف الموجودة في المنزل أو تقسيم المنزل نفسه إلى بعض الأقسام ا
  • لمختلفة عن طريق الحجر الفرعوني الذي يكون بشكل و لون معين و لابد أن يتناسب هذا اللون مع الأرضيات الخاصة
  • بالمنزل و التي تكون من نفس اللون فهذا يعمل على خلق تناغم قوي بين الأرضيات و الجدران
  • و بالتالي ينعكس على جمال و رقي المنزل فهذا يوفر أفضل مظهر جمالي ترغب به.

اشكال الحجر الفرعوني كفر الشيخ

  • تتعدد اشكال الحجر الفرعوني بعدة أشكال مختلفة حيث يتم صناعة الحجر الفرعوني بأفضل الخامات
  • و أجود الأنواع التي يتم صناعتها بمنتهى الدقة و الكفاءة ،
  • يتوفر ذلك النوع من الأحجار بالأشكال المختلفة التي لا مثيل لها و التي تتناسب مع كافة الديكورات المختلفة
  • التي يرغب بها العميل كما يمكن أن تحصل على الألوان المختلفة بالتدرجات التي تريدها و التي تكون ملائمة مع اشكال المنازل

اسعار حجر فرعوني

  • يتوفر الحجر الفرعوني بأفضل الأسعار الحجر الفرعونى و التكاليف التي لا مثيل لها و التي تكون مناسبة
  • و في متناول أيدي العملاء و بين كل فترة و أخرى يمكنك أ
  • ن تحصل على العديد من الخصومات التي تكون على الأحجار
  • حيث يمكنك استغلال العروض المختلفة التي يتم تقديمها من شركات حجر فرعونى إلى العملاء
  • و لمعرفة السعر الخاص بالحجر الفرعوني لابد اولا ان تتعرف على النوع الذي ترغب
  • به و تقوم بتحديده و تختلف أسعار الأحجار العادية عن أحجار الواجهات فلكل منها تكلفة خاصة
  • كما يجب على العميل أن يحدد المكان الذي سيتم تركيب الاحجار
  • به سواء كانت منازل أو فلل او غيرها من الاماكن التي يتم تركيب الأحجار الفرعونية فيها.

حجر فرعونى رخام

تختلف تكلفة الأحجار أيضا بناءا على الأماكن التي يتم استخراج تلك الأحجار منها فكما ذكرنا في السابق أ.

ن تلك الأحجار هي أحجار طبيعية يمكنك ان تحصل عليها من بعض الأماكن المحددة لها و المعظم يتم استخراجه من الجبال و أخيرا يتحدد سعر و تكلفة الأحجار أيضا حسب المساحة التي يتم استخدام الأحجار بها.

حجر فرعوني داخلي

و بالطبع كلما زادت المساحة كلما زاد سعر الحجر الفرعوني و هذا يرجع إلى أنه كلما كانت المساحة كبيرة

زاد عدد الأحجار المراد استخدامها من أجل تركيبها في المنزل أو المكان الذي يرغب العميل في تركيب الأحجار به و يختلف إذا كانت تلك الأحجار ستوضع داخل المنزل أو في الخارج لتشكيل أفضل الواجهات و تختلف شكل الاحجار و أحجامها أيضا حيث انها قد تكون صغيرة ، متوسطة و كبيرة فلدينا جميع الأحجام و الألوان المختلفة

يمكنك الحصول على أفضل أنواع حجر فرعوني بأفضل الأسعار و التكاليف التي تسهل على العملاء .

الحصول على الديكورات الرائعة للمنزل داخلية و خارجية بأقل تكلفة للحصول على الفخامة و الرقي اللازم.

الحجر الفرعوني والهاشمي

  • الأحجار جزء من سحر الطبيعة وحديثاً اكتشف خبراء الديكور أنها مصدر للأناقة والجمال،
  • وأدخلوها في ديكورات المنازل لما تتمتع به من صلابة كما أنها سهلة التنظيف ويدوم رونقها لسنين طويلة،

حتى أصبحت من الخامات المفضلة في منازل أصحاب الذوق الرفيع.

  • ومن أشهر الأحجار التي استخدمها مهندسو الديكور خاصة بشركتنا .
  • لأعمال الديكور التي اشتهرت باستخدام الحجر الفرعونى والحجر الهاشمى في زخرفة المنازل لما لهما من مزايا عديدة جعلتهما أحد أساسيات المنازل العصرية.

حجر فرعوني خارجي للمنازل

وسوف نقوم في هذا المقال بذكر شرح تفصيلي عن ما هو الحجر الفرعوني والهاشمي والفرق بينما و أنواعهم و والفرق بينهم وذكر عيوبهم ومميزاتهم وطرقة تركيبهم و مقاساتهم وسعر المتر لكل منهما مع ذكر نبذة عن شركتنا والخدمات التي نقدمها كل هذا وأكثر فتابعونا….

ما هو الحجر الفرعوني؟

  • من اسمه حجر فرعوني قديم، حيث اكتشفه المصريون القدماء منذ أكثر من خمسة آلاف عام،
  • واستخدمه ملوك الفراعنة في تزيين معابدهم وقصورهم لقوته ودرجة تحمله للظروف المناخية المختلفة،
  • مع سهولة تشكيله والحفر عليه بأشكال ورسومات مختلفة،
  • مما يشكل لمسة جمالية رائعة، ونظراً لما يتمتع به من جمال وأناقة نظراً للونه الأبيض،
  • فقد استخدموه حديثًا لزخرفة واجهات البيوت والفلل ليضيف إلى عبق التاريخ سحر الحاضر.

واجهات حجر فرعوني

  • ويتميز الحجر الفرعوني هو أنه حجراً طبيعياً، يتم قطعه وصقله بطريقة احترافية للغاية
  • لتكون واحدة من أفضل أنواع الحجر وأكثرها تكلفة، ومناسبة للعديد من الأماكن كواجهات الفلل
  • لكونها تتحمل تقلبات الطقس المختلفة وارتفاع درجات الحرارة.

تركيب حجر فرعوني تركيب حجر هاشمي

  • ويستخرج الحجر الفرعوني من عدة جبال في مناطق مختلفة لكن أكثرها قوة ومتانة تلك الأحجار
  • التي تستخرج من جبال حلوان بجنوب القاهرة لأنه لا يتأثر بعوامل التعرية، لذلك يستخدم في ترميم الآثار
  • ، ويتواجد أيضاً في بعض البلدان العربية مثل: الأردن، والمملكة العربية السعودية، وقطر وسوريا.

اسعار الحجر الفرعونى فى مصر 2022

يعتمد تحديد أسعار الأحجار وتركيبها بناء على عدة عوامل هي:

  • النوع: وتحديد النوع المطلوب مهم لمعرفة سعر التكلفة، لأن أنواع الحجر تتفاوت فيما بينها في السعر.
  • المكان: حيث يؤثر على تكلفة الشحن والنقل على سعر التكلفة الإجمالي وتتفاوت الأسعار بناء على قرب أو بعد المبنى
  • من مكان استخراج الحجر وتصنيعه.
  • المساحة: يتم الحساب في الأحجار بالمتر فبحسب المساحة والتي تشكل عدد الأمتار
  • يكون الحساب الكلي للتركيب، وإذا كان التعامل بنظام المقاولة يتم أخذ مساحة المبنى الإجمالية من الخارج في الاعتبار.

تركيب حجر فرعوني تركيب حجر هاشمي

هناك فرق كبير بين النوع وبين الشكل واللون وكل منهم يختلف عن الآخر فمثلاً:

النوع: هو الخامة التي يتكون منها الحجر نفسه.

أما الشكل: فهو شكل الحجر سواء كان ناعم أو وش جبل أو مشطوف مثلا.

واللون: هو لون الحجر إما أبيض أو أزرق أو بيج أو كريمي وهكذا.

فنجد أن الحجر الفرعوني لا تتعدد فيه الأنواع أو الخامات فهو نوع واحد أو خامة واحدة،

ولكنه يتوافر بألوان مختلفة منها الأبيض بدرجاته والأزرق.

ويستفيد مهندسو الديكور من ألوان الحجر في التصميم فمثلاً أن كثير من أصحاب المنازل

والفلل يفضلون استخدام الحجر الفرعوني في الواجهات نظرا ً لأن درجات الألوان في الحجر الفرعوني تكون ابتداء من درجات الأبيض إلى درجات اللون الكريمى.

وقد اشتهر الحجر الفرعوني في مصر منذ القدم وتعددت أشكاله، ومن أشهر أشكال الحجر الفرعوني في مصر” الفرعوني الناعم، المشطوف، وش الجبل، سفينة، المكبسن، تربيع، المفرز ” أما عن صلابة الحجر نفسه فتختلف الصلابة بحسب نوع الجبل المستخرج منه الحجر، ونجد أن أكثرها صلابة هو الحجر الفرعوني المستخرج من جبال حلوان.

ما الفرق بين الحجر الفرعوني والهاشمي؟

لا يوجد فرق كبير بينهما فلكل منهما لمسته الفنية الرائعة،

وجماله الخاص، كما أن أسعارها متقاربة، ولكل منهما له عشاقه ومحبيه وقد يختلف كل منهما عن الآخر بعض الاختلافات في الشكل واللون والملمس والقوة فنجد أن:

الحجر الفرعوني ألوانه ما بين الأبيض والأزرق بعكس الحجر الهاشمي فله ثلاثة ألوان هي الأبيض والكريمي والبيج.

والحجر الفرعوني من اسمه استخدمه الفراعنة في تصميم معابدهم وقصورهم، لذا فهذه المباني الأثرية القديمة شاهدة على عظمته وصلابته على مدى الدهر، أما الحجر الهاشمي فكانت تبنى منه المباني القديمة في القاهرة.

مميزات وعيوب الحجر الفرعوني

الأحجار سواء فرعوني أو هاشمي أو غيرها تعد من أفضل أنواع المستخدمة في الديكورات سواء في واجهات المنازل أو الفلل بالأخص عند الانتهاء من مرحلة التجليد أو التشطيب يكون منظر المبنى رائع وجميل جدا، وهذه ليست الميزة الوحيدة لأحجار الواجهات عموما، فمن مميزاتها أيضا ً:

  • أنها سهلة التنظيف مما يعطيها ميزة إضافية لا تتوافر في غيرها من أدوات تزيين المنازل والفلل
  • تمتاز بقدرتها الطبيعية على عزل الحرارة فتجعل المكان رطباً في الصيف ودافئاً في الشتاء.
  • إن أي نوع آخر من الواجهات يفقد بريقه بعد فترة وذلك بعكس الأحجار، والتي تستخدم خصوصا لمقاومة الأمطار
  • وللحصول على منظر جمالي فريد.
  • قوة المتانة والصلابة التي تتمتع بها وعدم التأثر بالعوامل الخارجية المختلفة والرطوبة،
  • يجعلها الأقرب إلى قلب وعقل كل صاحب ذوق رفيع وكل مهتم بالجمال الفريد في بيته.
  • الألوان الطبيعية الجميلة جعلت الأحجار هي الخيار المفضل للفلل والقصور خاصة
  • الملحق بها (حديقة) حيث تنسجم تلقائيا مع الطبيعة من حول المبنى.
  • الزخارف الجميلة، والأشكال الرائعة التي تتمتع بها الأحجار،
  • حيث يمكن الاستفادة من تنوع الألوان بين الأحجار المختلفة،
  • وذلك للحصول على أشكال فنيه رائعة الجمال من خلال الاستعانة
  • بأكثر من حجر في نفس الوقت واستخدامهم في زخرفة المبنى من الداخل والخارج.
  • وكثير من العملاء يفضلون اختيار الحجر الفرعوني تحديداً في واجهات المنازل والفلل،
  • أكثر من الحجر الهاشمي لكون الحجر الفرعوني يتميز بلونه الأبيض المميز وشكله الرائع بعد التشطيب
  • . مما يجعل المنزل من الخارج وكأنها لوحة فنيه رسمت بيد فنان عبقري.

شغل حجر فرعونى

يستطيع العملاء أن يقوموا باستخدام الأحجار الفرعونية من اجل أن يعطوا المنزل شكل أعمق و أوسع .

و هذا عن طريق اختيار الأحجار بألوانها المناسبة و التي تعطي انطباع بأن هذا المنزل واسع و هذا عن طريق الأحجار التي تكون لها ملمس بارز.

و خشن و يكون بألوان مختلفة و بتدرجات مناسبة و كل منزل يحتاج إلى تركيب الاحجار بطريقة معينة فالبعض قد يتناسب معه تركيب الاحجار بشكل رأسي و الآخر قد يكون من الأفضل أن يتم تركيبه بشكل أفقي و كلاهما يحققان المظهر النهائي المتميز.

تركيب حجر فرعوني

يمكن استخدام الأحجار الفرعونية في غرف النوم و هذا إن كنت من محبي الديكورات الريفية حيث انه من الممكن أن يتم استخدامه في الجدران الخاصة بالمنزل مع توفير الإضاءة المناسبة و مع إضافة الأرضيات الخشبية التي يراد تركيبها و هذا من اجل ان يكون الشكل ريفي بشكل كبير و مميز يتناسب مع العملاء و يحقق التناسق المطلوب فهذا سيجعل الغرفة بمثابة عمل فني رائع و في نفس الوقت يساعد على الاسترخاء.

تمتلك خبره اكثر من ثلاثون عاما وتتميز الشركه بالعمل داخل وخارج مصر وتمتاز الشركة.

بموعد التسليم في الميعاد المحدد.

تابعنا علي صفحتنا بالفيس بوك تركيب حجر فرعوني

للتواصل بالارقام الاتية 01096270077

من خدمتنا ايضا_شركة تركيب رخام وجرانيت

من خدماتنا خارج مصر

شركة عزل فوم بالدمام

شركة عزل اسطح بمكة

شركة عزل فوم بالجبيل

error: