شركة تكريب النخيل بالاحساء

شركة تكريب نخيل بالاحساء

شركة تكريب النخيل بالاحساء شركة تلقيح النخيل بالاحساء شركة تكريب النخيل بالهفوف ، تقليم النخيل بالاحساء ، افضل معلم تكريب نخيل في الاحساء ، شركة تنظيف النخيل بالأحساء ، معالجة سوسة النخيل بالاحساء . الرائدة في مجال تكريب وتقليم النخيل في المبرز بل في المملكة كلها، فهي تتيح لعملائها خدمات تكريب النخيل بأفضل الأساليب الحديثة والمتطورة حتى تتم أعمال العناية بالأشجار على أفضل ما يكون، كما تعتمد شركة تكريب نخل بالأحساء على عمال و فنيين متميزين في هذا المجال، حيث تم اختيارهم بعناية وكل هذا من أجل إعطاء السادة العملاء خدمات بمنتهى الدقة والمهارة فضلاً عن الاحترافية في تنفيذ الأعمال.

معلم تكريب نخيل بالاحساء

تحرص شركة تكريب نخيل بالاحساء على تقديم كافة خدماتها بالشكل اللائق والمطلوب من خلال تقليم النخيل والذي يقوم بهذه الأعمال معلم تقليم النخيل والتي تضمن التخلص من السعف الجاف الذي يزيد عمره عن 5 سنوات/ بالاضافة إلى إزالة الأشواك من قواعد الأوراق و قطع الكربات، و إزالة الليف حول الساق والغرض من هذه الأعمال إلى تحسين الإضاءة، والتقليل من الرطوبة حول العذوق، حيث تختلف هذه الأعمال من منطقة لأخرى.

شركة تكريب نخيل بالاحساء

 شركة تكريب نخيل بالاحساء من أكثر الشركات التي لديها خبرة واسعة في أعمال تكريب وتلقيح النخيل، وكل هذا بفضل الفنيين الذي تم تدريبهم على أحدث الوسائل التي تنجز في تلك الأعمال ومنهم معلم تكريب نخيل الذي يتميز بالآتي:

  • الدقة والاحترافية المتئناهية في إزالة السعف.
  • لديه الخبرة الواسعة في الصعود على النخيل وتقليمها.
  • يتميز بالمهارة في تسميد كافة أنواع النخيل حتى ينمو بالشكل الصحيح.

تكريب نخيل بالاحساء

تكريب نخيل بالاحساء عبر نخبة من أكفأ العمال الذين يجيدون أعمال التنظيف والتكريب والتقليم اللازمة لأشجار النخيل، هي خدمة نقدمها لكم من بين عدة خدمات أخرى تهتم بتحقيق كافة احتياجات العملاء فيما يتعلق بأشجار النخيل، حيث أن تلك العملية تعد من أصعب العمليات التي يتم القيام بها بهدف الحفاظ على المحاصيل التي ينتجها النخيل من بلح وتمر، تلك المحاصيل التي ينتفع بها السادة العملاء ويحققون من خلالها أرباح مادية جيدة لذلك من اللازم الحفاظ عليها.

افضل شركة تكريب النخيل بالاحساء

ففي فصل الشتاء تحتاج تلك الأشجار إلى عملية التكريب التي تعد ضرورية للغاية، ولذلك فإنه من اللازم تعريف عملية التكريب بأنها عملية قطع السعف الزائد في الكرب الموجود في النخيل، لأن ذلك السعف يمنع وصول الهواء والمياه إلى الكرب الذي تنمو به الثمار، كما أنه قد يتضمن وجود بعض الحشرات التي تعيق عملية التلقيح، لذلك فإننا نوفر المتخصصين القادري على تنفيذ تلك المهمة في وقت سريع وبأعلى مهارة وأقل تكلفة.

شركة تكريب نخيل بالاحساء 

تأتي شركة تكريب نخيل بالاحساء ضمن مجموعة ضخمة من الشركات التي تمتلكها المؤسسة التابعة لها، حيث أنها واحدة ضمن صرح كبير يقوم بجميع الأعمال اللازمة من أجل الحفاظ على جودة أشجار النخيل، نحن رواد الحرمين شركة رائدة في مهام تكريب وتقليم النخيل والتخلص من الزوائد بدون حدوث أي أضرار على الأشجار نفسها، نمتلك كافة التجهيزات التي يحتاج إليها العمال للقيام بأعمال التكريب، كما أننا نجيد التعامل مع أشجار النخيل الصغيرة في العمر، لدينا أساليب حديثة ومتطورة لم يسبق وأن تم استخدامها من قبل أي شركة أخرى في الاحساء من قبل، يتم اختيار فريق العمل لدينا بحرص شديد حتى يكون قادرا على تلبية جميع المهام المتعلقة بتنظيف النخيل.

اقرا ايضا _شركة تنظيف مكيفات بالعيون

أفضل شركة تكريب نخيل في الاحساء 

تهتم شركة تكريب نخيل بالاحساء بتقديم كل ما هو جديد في عالم تكريب أشجار النخيل مهما اختلفت أعمارها، حيث أننا نقوم بتدريب جميع العمال لدينا على كافة الطرق المتقدمة في أعمال التكريب، خاصة وأن التكريب يسمح بحدوث عملية التلقيح التي هي ضرورية للغاية حتى يتم إنتاج المحاصيل، نوفر أيدي عاملة قادرة على تنفيذ تلك المهام بكفاءة على النحو التالي :

● قطع الكربات والتخلص من جميع الليف الموجود حول ساق الشجرة بمهارة، حيث أن تلك الخطوة تسمح بحدوث عملية التلقيح التي من خلالها تنتج أشجار النخيل المحاصيل الخاصة بها، وهو ما يجعلنا نوفر جميع أدوات القطع والتقليم الحديثة، والتي يجب أن تكون حادة إلى درجة كبيرة حتى تتمكن من القطع بشكل جذري وقوي دون حدوث إصابات للأجزاء السليمة من شجر النخيل.

شركات تكريب نخيل بالاحساء

 فإن شركتنا رواد الحرمين هي الأولى والوحيدة التي تعمل وفق المواصفات القياسية اللازم اتباعها في أعمال التكريب، كما أنها تراعي جميع الاعتبارات والمعايير الفنية التي لا غنى عنها من أجل ضمان سلامة محاصيل أشجار النخيل بعد التكريب، كما تعمل الشركة على تقديم كل ما هو مفيد من أجل النهوض بإنتاجية النخيل، من خلال تحسين وصول الضوء وأشعة الشمس إليه.

وكذلك تقليل نسبة الرطوبة الموجودة حول الأوراق، بالإضافة إلى تسميد أشجار النخيل حتى تنمو بالشكل الصحيح وتنتج محاصيلها في الوقت المحدد، جميع تلك الأمور تراعيها الشركة مما جعلها الشركة التي يثق بها ما لا يقل عن آلاف العملاء في مدينة الاحساء، وما حولها من أحياء وضواحي تكثر فيها زراعة أشجار النخيل.

تكريب نخيل رخيص بالاحساء

لا بأس أن يبحث العميل عن الجودة الممتازة في أعمال التكريب، ولكن البحث عن السعر المناسب هو أيضا أمر ضروري لا يمكن تجاهله، لذلك فإن شركتنا تمكنت من تقديم أفضل سعر مقابل خدمات تكريب النخيل في مدينة الاحساء، بالإضافة إلى الاستمرار في الإعلان عن عروض وخصومات متكررة على مدار العام للحصول على تكلفة مناسبة في حالة امتلاك العميل عدد كبير من أشجار النخيل، ذلك حرصا منا للحفاظ علي الإنتاجية لدى جميع عملائنا ومساعدتهم في تخفيف النفقات الطائلة التي ينفقونها على أعمال التكريب كل عام.

أرقام شركة تكريب النخيل بالاحساء

اتصل بنا على رقم شركة تكريب نخيل بالاحساء إذا ما أردت أن تحصل على أفضل خدمات التكريب وتنظيف النخيل، تلك العملية التي تهدف إلى العناية والاهتمام بأشجار النخيل حتى تتمكن من إنتاج أنواع مختلفة من التمور والبلح، خاصة وأن نظافة رأس شجرة النخيل هو السبيل نحو إنتاج محاصيل عالية الجودة، تلك الرأس التي تتراكم عليها الثمار الجافة والأوراق المتضررة فإن تنظيفها يمنع وجود الحشرات، كما نقدم خدمات التعشيب التي لا غنى عنها بالنسبة إلى أشجار النخيل، كل تلك الخدمات نقدمها لكم بأسعار ممتازة وجودة منقطعة النظير.

شركة تكريب النخيل وتنظيف النخيل

  • يهدف تكريب النخيل الاحساء لتدريج جذع النخلة وذلك لتسهيل العامل على الصعود، وإزالة الليف تجنباً لأي وجود حشرات أو آفات على الجذع.
  • يحدث تكريب النخيل بعد انتهاء فصل الشتاء وخاصةً بعد فترات الرطوبة الشديدة، هذا التوقيت مناسب للغاية، فهو يمنع تشقق أعقاب الكرب وبالتالي عدم تعرضها للعفن.
  • يفضل تكريب النخلة عند بلوع عمرها 15 عاماً تقريباً، ويجب تكريبها بفترة تتراوح ما بين سنتين إلى أربعة سنوات على حسب نشاط وسرعة نمو النخلة.
  • وعند إجراء عمليات التكريب، يجب الحرص أثناء قطع الكرب على أن يكون أفقياً من سطع الأرض، وعدم جرح الجذع حتى لا يتعرض للتعفن بعد ذلك، لذا يفضل تقطيع الكرب الجاف.

تلقيح نخيل بالاحساء

تلقيح النخيل هو عبارة عن عملية ميكانيكية يتم من خلالها نقل حبوب اللقاح من الأشجار المذكرة إلى الأشجار أو الأزهار المؤنثة ثم بعد فترة تنتج ثماراً، وذلك عن طريق عدة طرق أهمها:

  • التلقيح الهوائي 

يتطلب في هذا النوع من التلقيح هو زراعة عدد كبير من الأشجار المذكرة (الفحول) حتى يتوفر كميات لازمة من غبار الطلع ليتم تلقيحها بالإناث، ولكن هذه الطريقة لا تفضلها شركة تكريب نخيل بالاحساء حيث ينتج منها ثمار غير جيدة، وزيادة كبيرة في حجم الثمرة مما يؤدي إلى تشوه مظهرها.

  • التلقيح اليدوي: تلجأ شركتنا إلى التلقيح اليدوي، نظراً لجودة الثمار بعد التلقيح، وذلك عن طريق:
  • بعد تفتح الطلع الأنثوي، يقوم الفني المختص بتلقيح 40:50 طلعة في اليوم.
  • وعادةً تختلف احتياجات النخيل على حسب نوع الطلع الأنثوي، وبالتالي سوف يختلف في عدد الشماريخ الذكرية أثناء التلقيح.

التلقيح بالعفارات: أثبتت الأساليب الحديثة نجاحاً ملحوظاً في تلقيح النخيل، نظراً لسهولته وجودة الثمار بعد التلقيح، والتي تتم عن طريق:

  • تستخدم هنا آلة التلقيح تسمى عفارات، حيث يوضع داخلها غبار الطلع.
  • هذه الآلة مزودة لأنبوب حتى يخرج غبار التلقيح على النخيل الأنثوي دون تعب أو مجهود في تسلق النخيل.
  • آلات العفارات اقتصادية تماماً ولا تمثل أي ضرر، فهي تأخذ كميات بسيطة من غبار الطلع، وبالتالي توفر أموال كثيرة لأصحاب المزارع.

تنظيف نخيل بالاحساء

تهتم شركة تركيب نخيل الأحساء بأشجار النخيل من خلال العناية والاهتمام بها، حتى تثمر أنواع جيدة من التمر والتي تتميز به المملكة العربية السعودية، ولذلك بدأت تصدر أنواع مميزة من التمر العربي، من خلال عدة خطوات للقضاء على الآفات الزراعية:

نظافة رأس النخيل عادةً تتراكم بقايا الثمار الجافة والنباتات على رأس النخلة، لذا يجب إزالتها وتنظيفها بشكل جيد، حتى لا تسبب تكاثر متزايد من الآفات الضارة.

التعشيب تنمو أنواع من الأعشاب الضارة حول أشجار النخيل، ومن الممكن أن تزداد في نموها على مدار العام على حسب الظروف البيئية المحيطة بالمزرعة.

  • يتم إزالة هذه الأعشاب تجنباً لمنع التهوية على أجزاء النخيل الداخلية، وبالتالي منع تكاثر العديد
  • من الآفات الزراعية مثل سوسة النخيل الحمراء والتي تفضل البقاء في بيئة رطبة 

لطلب الخدمة التواصل عبر الارقام الاتية_

اقرا ايضا_

شركة صيانة خزانات بالاحساء

شركة عزل حمامات بالاحساء

تنظيف مكيفات بالاحساء

error: