شركة تنظيف مكيفات بسكاكا

شركة تنظيف مكيفات بسكاكا

شركة تنظيف مكيفات بسكاكا شركة صيانة مكيفات بسكاكا بالجوف شركة غسيل مكيفات بسكاكا 

تعتبر شركة رواد الحرمين من الشركات الرائدة في مجال تنظيف المكيفات ورغم ذلك نقدم لكم سعر حصري، السعر الذي نوفره لكم من داخل شركتنا لن تجد أي شركة أخرى تقدم مثله، حيث أننا نسعى لتوفير أسعار خارج نطاق المنافسة، مع توفير مجموعة راقية من العروض والخصومات، العروض تقدم لكم فرصة ذهبية في تنظيف المكيفات بسعر بسيط.

السعر يكون بحجم الخدمة، حيث يمكنك طلب الخدمة بدون أي قلق، سيتم توفير السعر على حسب المكيف وما يحتاجه من أعمال صيانة وتنظيف مختلفة، سيتم البدء في الخدمة فور معاينة المكيفات ثم البدء في الخدمات المختلفة، السعر لا يكون مبالغ فيه بل يكون على حسب الخدمة، مع العلم أن السعر يكون شامل الخدمة بالكامل العميل لا يحتاج لاستئجار أو شراء أي شيء بنفسه

شركة تنظيف مكيفات بسكاكا

 من منا يستطيع الاستغناء عن تنظيف وصيانة المكيفات بالمنزل مع اقتراب فصل الصيف نستعد بعمل صيانة للتكييف وتنظيفه ,لذا نقدم شركة الريحان وهي شركة رائدة تتمتع بسابقة اعمال وتاريخ حافل من الانجازات في تنظيف وصيانة المكيفات بجميع أنواعها وسوف نتطرق إلى المميزات التي تتمتع بها شركة الريحان والخدمات التي تقدمها بالإضافة إلى خطوات تنظيف المكيفات,

الفائدة من تنظيف المكيفات

تفادى حدوث تسريبات من المكيف أثناء التشغيل.

من الفوائد الهامة لتنظيف المكيفات تفادى حدوث الأعطال المستمرة.

تنظيف المكيفات يعمل على تخفيض ضغط الأحمال الكهربائية.

زيادة كفاءة المكيف مما ينتج عنه قوة الدفع وزيادة التبريد.

مميزات شركتنا لتنظيف وصيانة المكيفات

  • من مميزات شركة تنظيف مكيفات بسكاكا الاعتماد على الطرق الحديثة في تنظيف المكيف.
  • تمتلك الشركة فريق من المهندسين المتخصصين في عمل الصيانة اللازمة للمكيفات.
  • تعمل الشركة على تقديم عمل بجودة كاملة وتنتهج سياسة الإشراف والمتابعة المستمرة عن طريق فريق مختص للتأكد من تحقيق جودة العمل.
  • تستطيع الشركة توفير قطع الغيار الأصلية والقدرة على تركيبها مع تقديم ضمان للعميل باستبدالها وقتما يشاء.
  • تستطيع شركة رواد الحرمين التعامل مع جميع أنواع المكيفات وخاصة مكيفات اسبيلت وغيرها من الأنواع الأخرى.
  • فريق خدمة العملاء لدى شركة تنظيف مكيفات بسكاكا والجوف متميز ومدرب على مستوى من اللباقة وحسن التصرف مع العميل.

خدمات شركة رواد الحرمين تنظيف المكيفات

من خدمات شركة تنظيف المكيفات بسكاكا الالتزام والدقة في مواعيد العمل وتحقيق الجودة، كما تتمكن من كشف الأعطال وتحديد مستوى العطل والعمل على إصلاحه وذلك عن طريق فريق متخصص في تصليح وصيانة المكيفات مُدرب من الشركة على القيام بعمل الصيانة اللازمة للمكيفات ومن جانب أخر نجد الأسعار الرخيصة التي تراعى من خلالها الشركة امكانيات العميل وتتنوع أسعارها لتلائم الجميع مع الالتزام الكامل بتحقيق الجودة في العمل.

ارخص شركة تنظيف مكيفات بسكاكا

شركة رواد الحرمين من أكبر الشركات في مجال تنظيف وصيانة المكيفات تمتعت بالعديد من المميزات المتنوعة والتي فضلتها عن غيرها من الشركات الأخرى ومن هذه المميزات الأسعار التي تتبعها الشركة وتقدم الشركة أسعار رخيصة لعملائها وذلك لتنال ثقة العميل فهي تسعى جاهدة لتحقيق مطلبه حسب ما يرنو إليه ومن جانب أخر نجد الخصومات والعروض الشاملة.

فوائد تنظيف المكيفات 

لاشك أن هناك مجموعة كبيرة من الفوائد التي تنتج عن تنظيف المكيفات كل فترة قصيرة، ومن أبرز فوائد تنظيف المكيفات ما يلي:

عند التخلص من التراب والغبار المتراكم داخل المكيف يسهل العمل وبذلك يتم تقوية المكيفات بشكل كبير، حيث أن الأتربة تضعف حركة دخول وخروج الهواء لداخل وخارج المكيف.

عند تنظيف المكيفات يكون العمر الافتراضي للمكيف أطول حيث أن النظافة  تزيد من عمر المكيفات بشكل كبير.

تحتاج المكيفات للكهرباء كثيرة في حالة عدم تنظيفها كل فترة قصيرة، حيث أن المكيف يحتاج لكهرباء شديدة تساعده على العمل، ولكن في حالة تنظيف المكيف يستهلك كهرباء بسيطة.

العمالة الفنية من شركة رواد الحرمين بسكاكا

أقسام العمالة في شركة تنظيف مكيفات بسكاكا تبدأ من المهندسين والخبراء وتكمن مهامهم في تحديد مدى العطل وإذا كان المكيف بحاجة إلى قطع غيار جديدة أم يكتفى بعمل صيانة لقطع الغيار الموجودة, وهناك القسم الآخر وهو القسم الفني والذي يقوم بعمل الصيانة وتركيب قطع الغيار وتشغيلها وهناك أيضاً فريق متخصص في القيام بتنظيف المكيفات والتعامل بدقة مع الأجزاء الداخلية للمكيف أثناء القيام بعملية التنظيف في سكاكا.

الخطوات التي تتبعها الشركة في القيام بتنظيف المكيفات

  • اختيار الوقت من الخطوات الضرورية التي يجب اتباعها ويُعد الوقت المناسب لتنظيف المكيفات هو فصل الربيع ويكثر استخدامنا للمكيفات في فصل الصيف والشتاء.
  • فصل التيار الكهربائي عن المكيف من خطوات شركة تنظيف مكيفات بسكاكا وذلك لضمان عوامل السلامة أثناء عملية التنظيف.
  • البدء بالتنظيف الخارجي المكيف عن طريق إزالة الأتربة والغبار المتراكم باستخدام أجهزة شفط الغبار بعد القيام بفك الوجه.
  • القيام بتنظيف المروحة والأجزاء الداخلية بالاعتماد على منشفة مبللة ومن ثم غسلها بالماء.
  • القيام تشحيم وتزييت الأجزاء التي تتجمع الأتربة حولها وتضعف من مدى قوتها.
  • القيام بشطف المكيف من مواد التنظيف والتأكد من ازالة الأوساخ وتركه لمدة لا تقل عن يوم كامل ليجف قبل تشغيله.

الخطوات التي تتبعها الشركة في القيام بتنظيف المكيفات

تستطيع شركة تنظيف مكيفات بسكاكا من عمل الصيانة اللازمة للمكيفات وتحديد مستوى العطل عن طريق الفنيين المختصون بالكشف عن الأعطال والتعامل معها كما أن لديها قطع الغيار المستوردة والتي تتماشى مع جميع أنواع المكيفات وامكانية الفك والتركيب مع ضمان عدم حدوث تلف لأي جزء من المكيف.

رقم شركة تنظيف مكيفات بسكاكا

تحرص الشركة على وجود خدمة مريحة للعملاء الكرام، سيتم توفير طرق تواصل عديدة للغاية على مدار اليوم، لن يعاني العملاء من أي تعب على الإطلاق، فقط كل ما عليك هو الاتصال بنا عبر الهاتف وأنت في مكانك سيتم الرد من قبل موظف خدمة العملاء والذي يوفر لكم كافة المعلومات اللازمة للخدمة ومن ثم البدء في معرفة البيانات الخاصة بك وحجز موعد للمعاينة.

كما يوجد حجز عبر طرق أخرى منها البريد الالكتروني ، كل ما عليك هو الاتصال بنا عبر عدة تطبيقات على الانترنت منها الاتصال على الواتساب وكافة وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أننا نسعى لتوفير خدمة سريعة وبدون تعب على العميل، الحجز لا يحتاج إلا لدقائق معدودة حتى لا يفكر العميل في طلب الخدمة عدة مرات، شركتنا سهلت طرق التواصل

يمكنكم أيضاً طلب خدمات أخرى:

أسئلة قد تخطر ببالك

هل تقوم الشركة بإصلاح أعطال المكيفات؟

تقوم شركة رواد الحرمين باصلاح جميع الأعطال.

هل توجد صيانة دورية للمكيفات؟

تعتمد شركة رواد الحرمين على فريق من المهندسين المختصين للقيام بالصيانة الدورية.

هل المواد التى تستخدمها الشركة امنة فى التنظيف؟

بالطبع تعتمد شركة رواد الحرمين على مواد تنظيف أمنه لا تتسبب فى حدوث أى أضرار.

للواصل عبر الارقام الاتية _01096270077

error: