شركة عزل اسطح بالدمام

شركة عزل اسطح بالدمام

شركة عزل اسطح بالدمام شركة عزل مائي و حراري بالدمام شركة عزل صوت بالدمام مؤسسة رواد الحرمين هى شركة متخصصة فى جميع انواع العوازل التي تحتاجها

شركة عزل اسطح بالدمام

شركة عزل اسطح بالدمام مؤسسة رواد الحرمين هى شركة متخصصة فى جميع انواع العوازل التي تحتاجها لحل مشاكل الرطوبة والتسربات.

عزل الاسطح بالدمام من خلال فريق عمل جاهز ومدرب على التعامل مع كل انواع العوازل المائية والحرارية بافضل المواد المستوردة لعزل جميع انواع الاسطح بالضمان.

شركة عزل الاسطح بالدمام

اصبح اليوم لا غني عن عزل الاسطح او العوازل بشكل عام بالسطح او الارضيات او الحمامات او المطابخ حتي لا تتعرض لتسرب المياه او الرطوبة العالية من خلال اشعة الشمس المرتفعة في المملكة العربية السعودية.

شركات عزل اسطح بالدمام

تعتمد شركة عزل الاسطح بالدمام على افضل انواع العوازل التي يحتاجها السطح الخاص بالمنزل.

قد يختلف نوع السطح لذلك يجب الاستعانة بمتخصصين في عزل الاسطح مؤسسة رواد الحرمين لديها افضل مهندسين فى عزل جميع أنواع الأسطح والمواد التي يحتاجها من العوازل.

شركه عزل اسطح بالدمام

شركه عزل اسطح بالدمام لديها الخبرة الكاملة فى التعامل مع مشاكل عدم عزل الاسطح من خلال أحدث التقنيات الموجودة والمستوردة لعزل جميع انواع الاسطح والكشف عن نوع الخلل التي بعاني منه ونوع الخرسانة الموجودة للتعامل مع السطح بشكل صحيح.

افضل شركة عزل اسطح بالدمام

الكثير يبحث عن الافضل دائما فى متطلبات الحياة اليومية شركة عزل اسطح الدمام من خلال شهادة عملائنا الكرام تعتبر افضل شركة عوازل بالدمام والمنطقة الشرقية.

تعتمد على أفضل المواد المستوردة فى عزل الاسطح

تعتمد على فريق عمل مدرب على التعامل مع كافة انواع الاسطح

تعتمد على احدث السيارات المستخدمة فى عزل الاسطح بالفوم

لا تقلق على حماية منزلك من مشاكل عدم عزل الاسطح افضل شركة عزل الاسطح بالدمام مؤسسة رواد الحرمين لديها الضمان الكامل على عزل الاسطح

شركة عزل اسطح بالرياض بالدمام

تعتبر مؤسسة رواد الحرمين التي تمتلك الكثير من الافرع على مستوى المملكة العربية السعودية فى مجال عزل الاسطح والخدمات المنزلية الاخرى.

شركة عزل اسطح بالرياض هي أحد فروعنا بالرياض فى مجال عزل الاسطح مائى حراري فوم مصرح معتمد من شركة الكهرباء .

شركة عزل اسطح شينكو بالدمام

عزل الاسطح الشينكو تحتاج الى نوع عزل معين فى حجم وثقل العزل المستخدم عزل اسطح شينكو بالدمام.

مؤسسة رواد الحرمين تستخدم عزل الفوم فى الاسطح الشينكو لحماية السطح من تسربات وصوت الامطار التى تسبب تخريب وتدمير الشينكو الموجود.

شركة عزل اسطح في الدمام

العوازل :

هي مواد صنعت خصيصا حتى تحافظ على المباني اطول عمر ممكن لها , أما أنواعه فهي تبعأ للمكان الذي نستخدم فيه العوازل أو السبب الذي نستخدمها من اجله .

أنواع العزل :

أولا : العزل الحراري .

ثانيأ : العزل الصوتي .

ثالثأ : العزل الصوتي والحراري .

رابعأ: العزل الرطوبي .

أولا: العزل الحراري

وهي تلك المواد أو تشكيلة المواد التي إذا استخدمت بطريقة مناسبة يمكن أن تمنع أو تقلل انتقال الحرارة بوسائل الانتقال الحراري المختلفة ( التوصيل – الحمل- الاشعاع ) من الخارج إلى الداخل أو العكس سواء كانت درجة الحرارة مرتفعة أو منخفضة. و فائدة العزل الحراري انه يوفر المبنى المعزول من الحرارة الطاقة المبذولة لتسخينه أو لتبريده . كذلك يجعل درجة الحرارة الداخلية للمبنى متساوية وغير متقلبة ولجعل عملية العزل الحراري للمبنى اقتصادية يجب اختيار العوامل الآتية بدقة :

تكاليف المواد العازلة .

  • تكاليف العمالة التي ستقوم بتركيبه .
  • كمية توفير الطاقة للمبنى نتيجة تأثير العازل بعد تركيبه .
  • تكاليف صيانة المواد العازلة .

تطبيق عملي لعزل الرطوبة بالأسطح الأفقية :

وطريقة عمل طبقات الأسطح الأفقية تتوقف على طبيعة الجو الذي سينشأ فيه المبنى وعموما فالطريقة الشائعة في مصر تتم بعمل مونة أسمنتية مكونة من 300 كجم أسمنت لكل 1 م3 لتسوية السطح وملأ الفراغات ةالنتوءات التي قد تكون موجودة في بلاطة الخرسانة المسلحة أو في أركان الدراوي ثم يدهن وجه بتومين ساخن على السطح كوجه تحضيري لتسهيل جودة الالتصاق ثم يفرش عليه طبقات من الخيش المقطرن مع عمل ركوب أو طيات بينهما بمقاس لا يقل عن 10 سم مع مراعاة رفع الخيش المقطرن رأسيا ولصقه بالبتومين على الدراوي العلوية بارتفاع 15سم ثم يدهن هذا السطح بالكامل .

شركة عزل بتومين بالدمام

بالبتومين الساخن ويوضع عليه طبقة أخرى من الخيش المقطرن متعامدة على الطبقة السابقة مع رفع هذه الطبقة أيضا على الدراوي بارتفاع 15 سم ثم يدهن وجه أخير من البتومين الساخن بالكامل ويرش عليه الرمال لحين تصلبه ثم يصب عليه خرسانة الميول وتكون عادة بسمك 3 – 7 سم ثم يوضع عليها الرمل 2 سم والمونة 2 سم والبلاط الأسمنتي 2 سم كما يمكن عمل ( بربقة ) أو تسكيته أسمنية بدلا من وضع البلاط في كلتا الحالتين يجب عمل ميول كبير وذلك لسهولة صرف مياه المطر من السطح مع عمل مرازيب لطرد المياه المتكونة في السطح إلى الخارج .

شركة رواد الحرمين عزل اسطح بالدمام

شركة عزل الاسطح في الدمام تمتلك أكبر مستودع على مستوى المملكة العربية السعودية يحتوي على جميع انواع العزل المائي والحراري والفوم من خلال افضل فريق عمل مدرب على عزل الاسطح في الدمام والمنطقة الشرقية.

اسعار وارقام عزل الاسطح بالدمام

شركة عزل الاسطح بالدمام تقدم لكم افضل العروض والتخفيضات التى تحتاجها فى عزل الاسطح .مع افضل الفنين المتخصصين في مجال العزل الرغوي والحراراي مع اسطول من السيارات المجهزة لعمل جميع انواع العوازل

ارخص الاسعار بالضمان على العمل يصل الى 15 سنة معتمد من مؤسسة رواد الحرمين افضل شركة عزل بالدمام.

للتواصل _0503462641

من خدماتنا:

شركة عزل اسطح بالرياض
شركة عزل فوم بالدمام
شركة عزل فوم بالاحساء
شركة عزل فوم بالجبيل
شركة عزل فوم بالقطيف
شركة عزل فوم بالخبر

error: