شركة عزل اسطح شينكو بجدة

شركة عزل اسطح شينكو بجدة

يشركة عزل اسطح شينكو بجدة تناسب عزل الفوم مع جميع أنواع الأسطح مثل(البلاستيكية، الخرسانية، الصلبة، الألمونيوم ، الخشبية، عزل اسطح شينكوبجدة ، واسطح المستودعات، المعدنية …الخ).

يضمن عزل الفوم للأسطح الحفاظ على درجة حرارة معتدلة للمنزل لأنه يمنع دخول أشعة الشمس من السطح، وبالتالي ليس هناك حاجة لاستخدام مكيفات الهواء بكثرة مما يحافظ على فاتورة الكهرباء، ولذلك نصحت به وزارة الكهرباء السعودية.

 يوفر عزل الفوم في فاتورة الكهرباء حيث أنه يقضي على أي تسريب للمياه يحدث من الأسطح، ويقضي على جميع مشاكل تسريب الاسطح على المدى القريب والبعيد ايضاً( لأنه يدوم فترة طويلة من الزمن).

شركة عزل اسطح شينكو بجدة

فوم العازل فلأننا شركة عوازل الفوم فتجد لدينا فقط افضل سعر متر الفوم العازل ولدينا عزل فوم بولي يوريثان وايضا العزل الحراري الفوم وكذا عزل الاسطح بالفلين وايضا عزل فوم بولي يوريثان بأسعار تختلف عن سعر متر الفوم العازل ونحن فريق عمل يعمل على عزل سقف شينكو باسعار الواح الفوم غير موجودة غير لدينا فقط و ايضا اسعار الواح الفوم العازل كما أن اسعار الفوم بديل الجبس ونحن شركة عزل فوم بولي يوريثان و افضل عوازل مائية وعوازل الفوم كما اننا شركة عزل الاسطح بالفلين . وأعمالنا ايضا :-

عزل اسطح شينكو بجدة

سقف شينكو معزول

تركيب فوم سقف شينكو بجدة

شينكو على شكل قرميد بجدة

عزل أسطح شينكو بجدة

شينكو عازل حراري بجدة

ما هو عزل الفوم

يتكون عزل البولي يوريثين أو الفوم حسب الاسم العلمى له من تفاعل مادتين كيميائيتين وهما مادة البوليول والاسيوسينايت وكل مادة منهما تكون منفصلة عن الاخرى فى براميل خاصة بها ويتم ضخهم عن طريق ماكينة خاصة بعمل عزل الفوم تحت حرارة معينة ولها ضغط عالى مع ضغط هواء يصل الى 90 بار حيث يتم ضخ المادتين فى وقت واحد عن طريق مسدس خاص بعزل الفوم فيتم الفاعل على المكان المرشوش فية عزل الفوم بسرعة كبيرة فينتج عنه تكون مادة الفوم العازل ويتم التحكم فى سماكة العزل حسب الطلب او نوعية السطح المراد عزله ويتميز عزل الفوم بسرعة العمل والتنفيذ ويتم ذلك فى وقت قياسى بالنسبة لمساحة السطح كما يعتبر نظام مثالى فى توفير الطاقة من حيث تقليل توصيل الحرارة كما يتميز باسعاره القليلة مقارنة بمواد العزل الأخرى كل ذلك تجده فى شركة عزل فوم بجدة.

استخدامات عزل الفوم البولى يوريثان

يتم استخدام عزل الفوم فى كل انواع الاسطح والجدران لتقليل توصيل الحرارة وايضا منع تسرب المياه الى داخل المباني ويعتبر النظام المثالى لجميع الاسطح ومنها الاتى .

· الأسطح الخرسانية او تحت الانشاء . بعد تشطيب اعمال اللياسة يتم تنظيف السطح جيدا من الاتربة والغبار عن طريق ضغط الهواء وازالة كافة الشوائب من السطح لتهيئته لعملية العزل يتم رش الفوم على السطح المراد عزلة ويتم ذلك على طبقات سمك الطبقة الواحدة 1سم الى ان نصل الى السماكة المطلوبة وينصح بعمل طبقة من العزل من 3 : 5 سم فى الاسطح الخرسانية مع مراعاة عمل وزرة او نعله من العزل لا تقل عن 15 سم لعدم تسريب المياة من الجوانب وبعد الانتهاء من عمل سماكة العزل يتم عمل طبقة من الاكريلك او طبقة الحماية للحفاظ على العزل من الرطوبة وتسرب المياه وايضا الاشعة فوق البنفسجية .

عزل اسطح شينكو بجدة

· الأسطح المعدنية او الشينكو . فى تلك الحالة يكون السطح مكشوفا ولا يوجد علية بلاط ولذلك يعتبر من اهم الأسطح المراد عزلها فعزل الفوم يعتبر العزل المثالى لأسطح الشينكو المستودعات والهناجر وفى تلك الحالة يتم تنظيف السطح من الغبار عن طريق ضغط الهواء بعدها يتم تركيب عزل الفوم مع مراعاة الأخذ بالميول فى تلك الاسطح وسد الفواصل والفراغات وتظبيط المزاريب واماكن تصريف المياه حسب أصول الصنعة ويكون سمك العزل لا يقل عن 3 سم والكثافة 40 : 45 مع عمل طبقة أو طبقتين من دهان الاكريليك للحماية من أشعة الشمس وتسربات المياه .

مميزات عزل الفوم للاسطح الشينكو بجدة

  •  مقاومة تسربات المياه والرطوبة
  •  عزل حرارى حيث يقلل توصيل الحرارة الى المبانى
  •  توفير الطاقة حيث يقلل استخدام المكيفات بنسبة 40 %
  •  خفة وزنه على الأسطح وتقليل الأحمال
  •  لا يصدر عنة رائحة كريهة ولا يتأثر بالحشرات
  •  سرعة التنفيذ حيث يتم استخدام السطح فى وقت قياسى
  •  افضل واجود عزل للأسطح المعدنية
  •  التحكم بكثافة وسماكة العزل بما يناسب احتياجات المبنى
  • لماذا عليك اختيار مؤسسة الحرمين لاعمال العزل المائى والحرارى

افضل شركة عزل اسطح شينكو بجدة

تعتبر مؤسسة رواد الحرمين من افضل شركات العزل المائى والحرارى للاسطح الشينكو بجدة على مستوى المملكة وقد بدأت الشركة نشاطها فى مدينة جدة الى أن اكتسبت الخبرة الكبيرة على مدار 15 سنة ثم بدأ الانتشار في جميع مدن المملكة العربية السعودية لتوصيل جميع الخدمات والخبرات المكتسبة الى كل العملاء وأيضا الدقة فى العمل والسرعة فى التنفيذ من سمات شركة عزل فوم بالخبر وذلك بشهادة الكثير من عملائنا كما يتم تقديم الضمان على العزل لمدة لا تقل عن 10 سنوات من تاريخ عمل العزل . شركة عزل فوم بجدة

تبحث مؤسسة رواد الحرمين دائما عما هو جديد وآمن فى مجال العزل المائى والعزل الحرارى وايضا خدمات المنزل والاقسام الاخرى لضمان افضل النتائج كما تعتمد شركتنا على افضل المهندسين والفنيين فى كافة المجالات لضمان تقديم أفضل الخدمات وكسب ثقة العملاء فما عليكم سوى الاتصال بشركتنا وانضموا لأفضل العملاء لدينا

عزل اسطح شينكو بجدة

شركة عزل اسطح شينكو فوم بجدة تقدم العديد من انواع العوازل ( الفوم – بولى يوريثان – شينكو -مائى حرارى – رغوة خرسانية ) وتقدم الشركة ضمانات لمدة 15 عام على التنفيذ وتمتلك الشركة مختلف القدرات والكفاءات التى جعلت من الشركة كأفضل شركات عزل الفوم بجدة ويوجد للشركة العديد من الفروع فى المملكة و يوجد لدى الشركة خبراء فى مجال العوازل والعديد من الاستشاريين لا يكتفى دور الشركة على عزل الفوم فحسب بل تقدم خدمات الإشراف والتنفيذ وضمان جودة التنفيذ وتستطيع الشركة تقدم خدماتها لمختلف الجهات الحكومية والأهلية فـ تستطيع شركة عزل فوم بجدة الدخول فى مختلف المشاريع الحكومية ، في الشركة لها أعمال بارعة فى تلك المجال .

فروع شركات عزل اسطح شينكو بجدة

 شركة عزل فوم بالدمام

 شركة عزل بولي يوريثان (بولى ايثلين ) بجدة

 فوائد عزل الفوم الأسطح الشينكو

  •  حماية الأسطح بمختلف أنواعها من هطول الأمطار فى فصل الشتاء ومنع تخلل المياه .
  •  زيادة قوة ومتانة وصلابة الأسطح في مادة عازل الفوم تفوق قدرتها كافة مواد العزل .
  •  حماية البنية التحتية للمباني وقدرتها على تحمل ارتفاعات فائقة .
  • مادة الفوم ( البولى يوريثان ) المسماه بولى ايثلين او اثنتين مادة رغوية تتماشى مع كافة الأسطح من مستودعات وهناجر ومصانع وفنادق وإستراحات الشينكو.
  • يحمى عوازل الفوم من درجات الحرارة بعكس الأسطح العادية التى تمتص درجات الحرارة ، ويتمتع أصحاب البيوت بجو دافى محمى من الأمطار فى فصول الشتاء والخريف ومن الحرارة القارصة فى فصل الصيف والرطوبة ، فعزل الفوم للشينكو يتناسب مع كافة فصول السنة وتلك العوامل جعلت هناك طلب كبير على التعامل مع شركات عزل ( عوازل ) الشينكو الفوم ( البولى يوريثان ) ومن أهم ما يميز شركة عزل فوم بالخبر انها متوافر لديها مستودعاتها كميات كبيرة من مواد العزل فتستطيع العمل فى أى وقت وتحت أى تجهيزات والشركة قادرة على تغطية كافة المشاريع فى أوقات قياسية دون تأخير .

للتواصل علي الارقام التالية_0503462641

من خدماتنا ايضا:

شركة عزل فوم بجدة

كشف تسربات المياة بجدة

عزل الخزانات بجدة

شرة ترميم المنازل بجدة


error: