شركة كشف تسربات المياة ببقيق

شركة كشف تسربات المياة ببقيق

شركة كشف تسربات المياة ببقيق من أصعب المشكلات التي تواجه المرأة في المنزل مشكلة تسرب المياه مما يؤثر على الجدران والأسقف وتعرضها للتلف كما تؤثر التسربات على طلاء الجدران وسقوطها وتؤدى إلى تلف الأثاث وفى بعض الأحيان تؤثر على المباني بأكملها وحدوث التشققات او انهيار المنزل، وتسرب المياه يؤدى إلى السماح بتكوين الفطريات والحشرات التي تنقل الأمراض، كما تؤثر على البيارات وتعمل على انسدادها وانتشار المجاري، ولهذا فلابد من الاستعانة بشركة متخصصة لكشف تسربات المياه لحل المشكلة قبل تفاقمها، وتعتبر شركة كشف تسربات ببقيق من أفضل الشركات في هذا المجال.

ما هي خدمات شركة كشف تسربات ببقيق؟

تهدف الشركة دائماً إلى تقديم أفضل الخدمات لعملائها كما تعمل على تقديم كل جديد في مجال كشف تسربات المياه وأيضا كشف تسربات المياه بالمطابخ والحمامات والشركة مستعدة لتلبية رغبات جميع عملائها وتقديم مستوى أفضل للخدمات المنزلية وبأسعار لا تقبل المنافسة، ومن خدمات الشركة:

كشف التسربات بالنسبة للمطابخ والحمامات بمساعدة مهندسين متخصصين وفريق عمل ماهر في كشف التسربات وكيفية حلها وتعمل الشركة على حل المشكلة بسرعة مما يوفر الوقت للعميل مع ضمان نظافة مكان العمل.

·       استخدام أفضل الأجهزة للكشف على تسربات المياه عن طريق الذبذبات، فهي بدورها تكشف مكان تدفق المياه مما يساعد على إصلاح المشكلة في وقت قصير.

·       تحديد أماكن التسربات دون الحاجة إلى تكسير البلاط او السيراميك باستخدام أحدث الأساليب والوسائل والتي توفر الجهد والوقت.

·       التعامل مع التسرب والعمل على حل واصلاح الخلل المؤدى إلى المشكلة.

·       توفر الشركة خدمة العزل المائي لمنع وجود التسريب مرة أخرى.

تقوم الشركة بإرسال فريق لمعاينة موقع العمل وتحديد سبب التسرب ودرجة الخطورة ثم عمل خطة العمل والاتفاق مع العميل على الوقت المناسب لإصلاح الخلل، تقوم الشركة بإرسال طاقم مميز من العاملين بها للعمل على حل المشكلة فيقوم العمال بتحديد مكان الشرخ او التآكل المؤدى إلى التسرب دون تكسير السيراميك بواسطة أجهزة حديثة ويقوم المهندس المختص بفحص مكان التسرب واستخدام الأدوات المناسبة لعلاج المشكلة، ثم بعد ذلك يبدأ بتجربة مكان التسريب مرة أخرى للتأكد من عدم وجود خلل أثناء عملية الإصلاح، وبعد الانتهاء تماماً من عملية الإصلاح يقوم فريق العمل بتنظيف المكان جيداً.

كما تعالج الشركة أيضاً التسربات الناتجة عن انسداد البيارات أو عدم نظافة الخزانات ويقوم فريق العمل بحل مشكلة البيارات المسدودة بواسطة سيارات خاصة كما يوجد فريق مخصص لتنظيف الخزانات وإصلاح ما بها من تشققات.

ما العوامل المؤدية إلى تسربات المياه؟

عندما تبدأ الشركة في العمل تقوم بالبحث عن أسباب التسرب وهناك العديد من العوامل ومنها:

1.   استخدام مواد رديئة في التأسيس والبناء وتكون غير مطابقة للمواصفات.

2.   تآكل المواسير الرئيسية وظهور الصدأ حولها بسبب عوامل الجو.

3.   استخدام سخانات المياه بدرجة حرارة عالية مما يتسبب في تآكل اكواع الأحواض.4.   الاستعانة بشركات وعمال ليس لديهم الخبرة لتركيب المواسير.

ما هي نتائج الاستعانة بشركة كشف تسربات ببقيق.

بعد انتهاء العمل يبدأ العميل بملاحظة النتائج التي تظهر عادةً بصورة فورية فيلاحظ عدم تسرب المياه مرة أخرى وجفاف مكان التسرب مما يؤثر على نظافة المنزل والقضاء على الحشرات وعدم ظهورها ثانيةً كما يتم الكشف على جميع البيارات والأماكن التي من الممكن حدوث تسريب من خلالها والعمل على حمايتها، وترسل الشركة مندوب من الشركة بعد فترة للتأكد من أن الأمور تسير على ما يرام وأن العمل قد تم إنجازه بنجاح وينقل المندوب رأي العملاء لتوصيله إلى الشركة التي تعمل جاهدة لتنال ثقة عملائها.

للتواصل علي الارقام الاتية_0503462641

من خدماتنا:

شركة عزل اسطح ببقيق


error: